العربية
آلة الوسم بالليزر مع وظيفة التسجيل التلقائي CCD
أنت هنا: بيت » ماكينات الليزر » آلة الوسم بالليزر » آلة وسم الألياف بالليزر » آلة الوسم بالليزر مع وظيفة التسجيل التلقائي CCD

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

آلة الوسم بالليزر مع وظيفة التسجيل التلقائي CCD

توافر الحالة:
  • وضع العلامات بالليزر

  • SMARTECH

  • Laser Marking

  • 110*110

  • 20/30/50/60/80/100/120/150/200 واط

  • حسب الطلب

نظرة عامة على المنتج

آلة وضع العلامات بليزر الألياف مع وظيفة تحديد المواقع التلقائية المرئية CCD

1. تصميم جديد عمود محور الرفع بمحرك Z.المزيد من الراحة لضبط ارتفاع المحور Z، التصميم أكثر سهولة في الاستخدام.2.Raycus/max Q-switched، مصدر الليزر JPT MOPA/IPG (اختياري) كل قطعة لها رقم تسلسلي وحيد.وتقرير الاختبار.3. منطقة العمل: قياسي 110*110 مم 4.CCD وظيفة تحديد المواقع التلقائية البصرية إن آلة وضع العلامات بليزر الألياف لكاميرا CCD مناسبة بشكل خاص لوضع العلامات على الأجزاء الصغيرة فائقة الدقة والتي ليس من السهل وضعها يدويًا، مثل: المكونات الإلكترونية ، رقائق IC، لوحات الدوائر، المقاومات، المكثفات الصغيرة، الأزرار المعدنية، الأقلام، إلخ.
الميزات في لمحة
قوة الليزر 20/30/50/60/80/100/120/150/200 واط (اختياري) مصدر ليزر الألياف العلامة التجارية Raycus / MAX / IPG / JPT MOPA نوع مصدر ليزر الألياف Q-Switched / MOPA الطول الموجي المركزي 1064 نانومتر نوع التبريد تبريد الهواء معيار منطقة وضع العلامات: 110x110 مللي متر كيفية الحصول على التركيز عمود محور Z بمحرك + نقاط حمراء مزدوجة بمناسبة العمق 0.001-2 مللي متر أقصى سرعة لتحديد المواقع 8000 مللي متر/ثانية دقيقة.حجم الحرف 0.2 مم جهد العرض AC110V 60HZ / AC220V 50HZ برنامج التحكم EZCAD (markingmate)
الارتفاع الصحيح
الارتفاع الأيسر
الارتفاع الأمامي

>>الميزات الرئيسية للآلة

1. مصدر ليزر حقيقي مع ضمان لمدة 3 سنوات - مصدر ليزر Raycus/max/IPG/JPT MOPA (اختياري)   تحتوي كل قطعة على رقم تسلسلي وحيد وتقرير اختبار.2. وحدة تحكم EZ CAD الأصلية (EZCAD2/EZCAD3 اختيارية) تحتوي كل قطعة على رقم تسلسلي وحيد للتحقق لتجنب التزييف.3. أحدث رأس الماسح الضوئي digita galvo (Century Sunny/EZCAD/Scanlab basicube10/Sino اختياري) يأتي مع ضوء أحمر مزدوج ومصباح إنذار.4. محور Z بمحركات.يتحرك رأس جالفو لأعلى ولأسفل للعثور على نقطة التركيز بواسطة المحرك، وليس باليد.مزيد من الراحة.5. هيكل آلة سبائك الألومنيوم عالي الجودة.
قائمة التعبئةمجموعة واحدة من الملحقات القياسية للآلة 1. مسطرة التركيز 1 قطعة 2. دليل المستخدم باللغة الإنجليزية 1 قطعة 3. قرص U لمعلمة البرنامج 1 قطعة 4. قرص مضغوط لإعداد البرنامج 1 قطعة 5. مفتاح القدم 1 قطعة 6. مفتاح ألين 1 قطعة 7. كابل الطاقة (حسب الطلب) ) 1 قطعة
مواصفات المنتج
التعبئة والشحن
1. اجمع جميع الملحقات وقطع الغيار معًا واحدًا تلو الآخر بناءً على قائمة الطلب، وتحقق من جميع الأجزاء بعناية مرة أخرى للتأكد من تضمين جميع الأجزاء.2. معيار التغليف لدينا: + طبقة سميكة من الغلاف البلاستيكي + قطن لؤلؤي سداسي الجوانب + صندوق خشبي عالي القوة + حزام التعبئة ثم إصلاح الماكينة لضمان سلامة الماكينة أثناء النقل.3. الصق علامة الشحن للتأكد من أن المشتري يمكنه التعرف على الجهاز المناسب بسهولة.4. يمكن لملصقات السلامة أن تذكّر الناقلين بالعناية الجيدة بمعداتنا أثناء الشحن
تكوين المنتج
نظام التحكم
كاميرا سي سي دي
كمبيوتر لينوفو
النظام البصري
عدسة إف ثيتا
مصدر طاقة رايكوس
الكاميرا الصناعية لوظيفة التسجيل التلقائي
وضع علامات على العينات
وضع علامات على العينات
شبكة المبيعات والخدمة
مشروع ناجح
>>التطبيق + وضع العلامات على المعادن وبعض المواد غير المعدنية.+النقش العميق وقطع المعدن الرقيق.>> العينات المجهزة 1. العلامات العادية
2. وضع العلامات الدقيقة واللونية بواسطة MOPA
توصية الآلة

05الصورة_20230518150638

التعليمات

-س ما هي شروط الدفع ؟ج: ويسترن يونيون، كاش، تي/تي

-س كم هو تاريخ التسليم؟ (بعد الحصول على الوديعة)

ج: وقت التسليم هو 5-7 أيام عمل لنماذج الماكينات القياسية ، يرجى التأكيد معنا قبل الدفع.

-س ماذا عن الشحن طرق؟

ج: عن طريق البحر أو الجو

-س هل التدريب متاح في الموقع؟

ج: نعم، يمكننا توفير التدريب في مصنعنا أو في ورشة العمل الخاصة بك بعد وصول الماكينة.

-س أين يقع المصنع الخاص بك؟كيف يمكنني زيارة هناك؟

ج: مدينة جينان، مقاطعة شاندونغ، الصين، حوالي ساعتين بالقطار من بكين وشانغهاي.

-س هل يمكنني ترتيب عينة لاختبار القطع؟

ج: نعم، مرحبا بكم دائما.

-س ماذا عن الخاص بك حزمة آلة الليزر؟

ج: حزمة خشب التصدير القياسية مع التبخير المجاني

-س ماذا عن فترة ضمان الجودة؟

ج: 5 سنوات للجهاز كله

-س كيف يمكنك ضمان جودة الإنتاج؟

ج: لدينا 15 عاما من الخبرة في فريق مراقبة الجودة.الجودة بدقة

نظام التحكم في عملية الإنتاج لدينا.

-س: كيفية تثبيت وتشغيل الجهاز؟

ج: قام الفني لدينا بتثبيت الجهاز قبل الشحن.بالنسبة لتركيب بعض الأجزاء الصغيرة، سوف نرسل فيديو تدريبي تفصيلي ودليل المستخدم مع الماكينة.95% يمكن للعملاء التعلم بأنفسهم.

خدمة

خدمة ما قبل البيع

شبه A1.خدمة تصنيع العينات المجانية أرسل لنا ملفاتك المصممة، وسنقوم بترتيب عينات مجانية من الآلات في مصنعنا ونصنع فيديو لتظهر لك العملية والنتيجة، أو نرسل لك عينات للتحقق من جودة التصنيع.2. تصميم حلول التصنيع: وفقًا لمتطلبات العميل، يمكننا تصميم الحل الفريد الذي يدعم كفاءة تصنيع أعلى وجودة تصنيع أفضل للعملاء.3. خدمة مخصصة وتصنيع المعدات الأصلية ترحب أقسام وشراكات SMARTECHC بكل من العمل المخصص وعملاء OEM.لدينا مجموعة واسعة من القدرات ونقاط القوة في التصنيع، مما يجعل من الممكن لشركة SMARTECHC تخصيص منتجاتنا الحالية لعملاء OEM. آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية PET آلة صنع الزجاجة آلة تشكيل الزجاجة آلة صنع الزجاجة PET مناسبة لإنتاج الحاويات والزجاجات البلاستيكية PET بجميع الأشكال.

أثناء خدمة البيع

سنتعامل مع جميع شؤون الإنتاج والشحن، وبعد أن يصبح كل شيء جاهزًا، سنخبرك أن كل شيء يسير على ما يرام هنا؛

خدمة ما بعد البيع

1. سنقوم بتزويد جهاز التوجيه CNC بفيديو تدريبي ودليل المستخدم باللغة الإنجليزية للتثبيت والتشغيل والصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، ويجب أن نقدم الدليل الفني عن طريق جهاز التحكم عن بعد لسطح المكتب، والبريد الإلكتروني، والهاتف، والجوال، وWhatsApp، وSkype، 24/7 الدردشة عبر الإنترنت، وما إلى ذلك، عندما تواجه بعض مشاكل التثبيت أو التشغيل أو الضبط.2. يمكنك الحضور إلى مصنع آلات التوجيه CNC الخاص بنا للتدريب. وسوف نقدم دليلًا احترافيًا.التدريب المباشر والفعال وجهاً لوجه.هنا قمنا بتجميع المعدات وجميع أنواع الأدوات ومرافق الاختبار.وقت التدريب: 3 ~ 5 أيام.3. سيقوم مهندسنا بتقديم خدمة التدريب على التعليمات من الباب إلى الباب في موقعك المحلي.نحن بحاجة لمساعدتكم في التعامل مع إجراءات التأشيرة ونفقات السفر المدفوعة مسبقًا والإقامة لنا خلال رحلة العمل وفترة الخدمة قبل إرسالها.من الأفضل توفير مترجم لكلا المهندسين لدينا خلال فترة التدريب.

الضمان والضمان

تحمل آلات التوجيه CNC الجديدة التي تبيعها SMARTECH ضمانًا لمدة 3 سنوات (تحمل آلات القطع بليزر الألياف ضمانًا لمدة 5 سنوات) اعتبارًا من تاريخ الشحن.يجب أن يتم تسجيل آلات CNC التي يتم بيعها من خلال التجار لدى SMARTECH خلال 30 يومًا من الشراء حتى يغطيها هذا الضمان.سوف نرسل لك أجزاء جديدة أو إصلاحات خلال فترة الضمان.

حول سمارتيك

العلامة التجارية SMARTECH تأتي من Smart Technology. من أجل حماية العلامة التجارية، قمنا بالتسجيل والتقدم بطلب للحصول على العلامات التجارية SMARTECH & ISMARTECH من الحكومة الصينية.شركة SMARTECH التي يقع مقرها في جينان، الصين، تقود الصناعة في ابتكارات الأعمال الخشبية منذ عام 2002 وتستمر في تحدي الصناعة من خلال التطورات الجديدة.نحن نقدم لعملائنا منتجات متقدمة ومبتكرة وعالية التقنية، بالإضافة إلى حلول في مجال الإنتاج المعتمد على الليزر CNC لتطبيقات معالجة المواد المختلفة. عملنا الأساسي هو تصميم وإنتاج آلات التوجيه CNC (أجهزة التوجيه الخشبية CNC، نحت الحجر ماكينات CNC للمعادن، موجهات CNC ثلاثية الأبعاد، موجهات CNC 3 محاور، موجهات CNC 4 محاور، موجهات CNC 5 محاور)، ماكينات الليزر CNC (ماكينات الوسم بالليزر، ماكينات النقش بالليزر، ماكينات القطع بالليزر، وماكينات اللحام بالليزر)، CNC آلات الطحن، آلات قطع البلازما CNC، مراكز التصنيع CNC، آلات مخرطة الخشب CNC، قطع غيار CNC، وآلات CNC الأخرى.مرحبا بكم في زيارة المصنع عندما تكون مناسبا!

على: 
تحت: 

قائمة المنتجات

منتجات عشوائية

  • عنوان المصنع: 100 متر جنوب
    Fengqi، منطقة شيزونغ، جينان، الصين
  • مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
    info@smartcnclaser.com
  • اتصل بنا على:
    +86-15064149218