العربية
تسليم جاهز!آلة التنظيف بالليزر 1000 واط 1500 واط 2000 واط أفضل الأسعار
أنت هنا: بيت » ماكينات الليزر » آلة التنظيف بالليزر » تسليم جاهز!آلة التنظيف بالليزر 1000 واط 1500 واط 2000 واط أفضل الأسعار

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

تسليم جاهز!آلة التنظيف بالليزر 1000 واط 1500 واط 2000 واط أفضل الأسعار

توافر الحالة:
  • إزالة الصدأ من الأسطح المعدنية

  • SMARTECH

  • 1150*760*1370 ملم

  • 1500 واط، 1000 واط، أخرى

  • يكتب

وصف المنتج

طلب

إزالة الصدأ من الأسطح المعدنية، وإزالة الطلاء السطحي ومعالجة الطلاء، والزيوت السطحية، والبقع، وتنظيف الأوساخ، والطلاء السطحي، والطلاء الشفاف، والمعالجة المسبقة لأسطح اللحام/أسطح الرش، وإزالة الغبار والملحقات من الأسطح الحجرية، وتنظيف بقايا القالب المطاطي.A تنظيف السطح المعدني B إزالة طلاء السطح المعدني C تنظيف البقع على السطح D تنظيف طلاء السطح E المعالجة المسبقة لتنظيف سطح اللحام F تنظيف سطح الحجر G تنظيف بقايا القالب المطاطي

مزايا:

1. التنظيف بدون تلامس 2. مع عجلات عالمية، سهلة الحركة 3. معلمات واجهة الإنسان والآلة قابلة للتعديل 4. مناسبة لعمليات التنظيف المحمولة باليد بأيدي آلية 5. يمكن استخدامها لتنظيف الموقع/الحجم المحدد 6. لن تسبب ضررًا لأي سطح معدني 7. نظام التبريد المائي 8. كفاءة عالية، لا توجد مواد استهلاكية، سلامة وحماية البيئة.
9. بالمقارنة مع طرق التنظيف التقليدية مثل التنظيف بالاحتكاك الميكانيكي، والتنظيف بالتآكل الكيميائي، والتنظيف بالصدمات القوية السائلة الصلبة، والتنظيف بالموجات فوق الصوتية عالية التردد، فإن آلات التنظيف بالليزر SMARTECH تتمتع بمزايا واضحة.مجموعة واسعة من التطبيقات: يمكن للتنظيف بالليزر إزالة أنواع مختلفة من الملوثات الموجودة على سطح المواد المختلفة لتحقيق نظافة لا يمكن تحقيقها عن طريق التنظيف التقليدي.يمكنه أيضًا تنظيف الملوثات الموجودة على سطح المادة بشكل انتقائي دون الإضرار بسطح المادة.10. سهل التشغيل: يمكن إرسال ليزر SMARTECH من خلال الألياف الضوئية، والتعاون مع الروبوت لتحقيق التشغيل لمسافات طويلة، ويمكنه تنظيف الهياكل المعقدة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة بالطرق التقليدية.تعمل هذه الميزة أيضًا على جعل سلامة المشغلين أكثر أمانًا في بعض الأماكن الخطرة.11. كفاءة التنظيف العالية: كفاءة التنظيف لآلة التنظيف بالليزر SMARTECH عالية جدًا، والتنظيف بالليزر غير قابل للطحن، وغير متصل، وغير حراري.لن ينتج قوة ميكانيكية على الجسم المراد تنظيفه، ولن يسبب ضررًا لسطح الجسم المراد تنظيفه.علاوة على ذلك، فهي لا تحتاج إلى استخدام أي مواد كيميائية أو سوائل تنظيف عند التنظيف، ولن تلوث البيئة.حماية خضراء وبيئية: لا توجد حاجة إلى عوامل كيميائية وسوائل التنظيف.النفايات التي يتم تنظيفها هي في الأساس مسحوق صلب، صغير الحجم، سهل التخزين، قابل لإعادة التدوير، لا يوجد تفاعل كيميائي ضوئي، ولا تلوث.12. التكلفة المنخفضة: الاستثمار الأولي لنظام التنظيف بالليزر SMARTECH مرتفع نسبيًا، ولكن يمكن استخدامه بثبات لفترة طويلة، مع عمر خدمة يصل إلى 10 سنوات، وتكلفة تشغيل منخفضة، وسرعة عالية، وكفاءة عالية، ووقت الادخار، والعائد على الاستثمار قريبا.على المدى الطويل، التكلفة أقل من طرق التنظيف التقليدية.
تخصيص
المقياس التقني
مصدر الليزر
ليزر الألياف
قوة الليزر
1000 واط/1500 واط/2000 واط
نطاق القوة (٪)
10-100 (تعديل)
تكرار التردد (كيلو هرتز)
10-50 (تعديل)
الطول البؤري (مم)
210/160 قابل للتغيير
وضع التبريد
تبريد الماء
مقاس
1100 مم × 700 مم × 1150 مم
وزن
270 كجم
عرض المسح
10-80 ملم
وضع الهاتف المحمول
العروة
صور مفصلة
رأس ليزر محمول
مصدر طاقة ماكس أو رايكوس
لمس لوحة التحكم
ملف الشركة
آلة تنظيف إزالة الصدأ بالليزر الليفية المحمولة باليد 1000 وات 1500 وات 2000 وات لغبار زيت طلاء الصدأ 1) تعمل نبضات ليزر قوية وقصيرة وسريعة الحركة على سطح الهدف، مما ينتج عنه تمزقات بلازما صغيرة وموجات صادمة وضغط حراري وما إلى ذلك، مما يتسبب في السطح المواد للتسامي والتبخر.2) شعاع الليزر المركز قادر على تبخير الأجسام السطحية أو الأوساخ بدقة.3) تنظيف الألياف بالليزر مناسب للأسطح المعدنية.لا يغير شعاع الليزر المعالج والمحسن خصائص المعدن أو يلحق الضرر بالأسطح المعالجة بالليزر.يعمل شعاع الليزر المضبوط بدقة فقط على الطلاء أو البقايا المتبقية أو الأكسيد، ولا يضر السطح المعدني الأصلي الأساسي.4) من خلال ضبط المعلمات الأخرى، يكون شعاع الليزر قادرًا على تحقيق تأثير التنظيف المطلوب بدقة وسهولة.
تطبيق الآلة

توصية الآلة

الصورة 103ويشاتIMG1326الصورة_20230615092645

التعليمات

1. ما هو حجم حزمة الجهاز؟
الطول * العرض * الارتفاع: 1150*760*1370 مللي متر ؛الوزن المتقاطع: 250 كجم 2. كيفية التأكد من تأثير تنظيف الماكينة؟من فضلك أخبرنا باحتياجاتك، وسننهي لك اختبار الفيديو، وندعم أيضًا الفيديو في الوقت الفعلي، ويمكنك ملاحظة تأثير تنظيف الجهاز بشكل مباشر أكثر.3. ما هي الأجزاء المستهلكة؟
الزجاج الواقي، وما إلى ذلك، إذا طلبت ذلك، فسنرسله إليك مع الآلة.
4. ما هي اللغات المدعومة؟هل من السهل أن تعمل؟لغة الدعم: الصينية الفرنسية اليابانية الكورية الروسية الإسبانية نظام التحكم CNC، مع صفحة واجهة واضحة وبسيطة مستقرة يمكن تعيين معلمات مختلفة بنفسك 5. عندما أحصل على الجهاز، كيفية تشغيل الجهاز؟لدينا دليل الآلة، ولدينا مجموعة محترفة لما بعد البيع، إذا كانت لديك أي أسئلة، فيمكنهم مساعدتك في أي وقت.6. هل يمكن تخصيص الجهاز وفقًا لمتطلباتي الخاصة؟بالتأكيد، لدينا فريق فني قوي ولدينا خبرة غنية.هدفنا النهائي من الخدمة هو أن نجعلك تشعر بالرضا.

على: 
تحت: 

قائمة المنتجات

منتجات عشوائية

  • عنوان المصنع: 100 متر جنوب
    Fengqi، منطقة شيزونغ، جينان، الصين
  • مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
    info@smartcnclaser.com
  • اتصل بنا على:
    +86-15064149218