العربية
آلة الوسم بالليزر CO2 الطائرة
أنت هنا: بيت » ماكينات الليزر » آلة الوسم بالليزر » آلة وسم الليزر الطائرة » آلة الوسم بالليزر CO2 الطائرة

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

آلة الوسم بالليزر CO2 الطائرة

تعتمد علامات ليزر ثاني أكسيد الكربون رأس المسح الضوئي بالليزر الرقمي الشهير عالميًا، وتستخدم علامات ليزر ثاني أكسيد الكربون على نطاق واسع في مجال المجالات غير المعدنية، مثل: نقش الملابس والأحذية، وقطع القماش، والتغليف الطبي، والحرف اليدوية والهدايا، وطباعة المواد الغذائية، وطباعة المشروبات الغازية ، رمز السجائر، طباعة التبغ على عبوات المشروبات، آلة وضع العلامات المطاطية، علامة الأكريليك، علامة زجاجة الماء، وضع العلامات على البلاستيك، صناعات نقش الجلود.
سعر:
توافر الحالة:
  • علامة ليزر ثاني أكسيد الكربون

  • SMARTECH

  • 160 × 160/200 × 200 ملم

  • حسب تفضيلاتك

تعتمد علامات ليزر ثاني أكسيد الكربون رأس المسح الضوئي بالليزر الرقمي المشهور عالميًا، علامات ليزر ثاني أكسيد الكربون هذه مناسبة تمامًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أعلى دقة وأسرع إنتاج دفعة، والعلامات، ولوحة الاسم، والشعارات.

تستخدم علامات ليزر ثاني أكسيد الكربون على نطاق واسع في مجال المجالات غير المعدنية، مثل: نقش الملابس والأحذية، قطع القماش، التغليف الطبي، الحرف اليدوية والهدايا، طباعة المواد الغذائية، طباعة المشروبات الغازية، كود السجائر، تغليف المشروبات، طباعة التبغ، وضع العلامات المطاطية آلة ، علامة أكريليك ، علامة زجاجة ماء ، وضع علامات على البلاستيك ، صناعات نقش الجلود.

توصية الآلة

05الصورة_20230518150638

IPG-恢复的---副本_02IPG-恢复的---副本_03IPG-恢复的---副本_06مميزات آلة الوسم بليزر ثاني أكسيد الكربون الطائر

أنبوب معدني عالي الجودة

تأخذ علامات ليزر ثاني أكسيد الكربون معدنًا عالي الجودة  أنبوب الليزر كمصدر لليزر.من خلال مرايا المسح السريع ثنائية الأبعاد التي تتأرجح حسب الزوايا المجدولة تحت سيطرة الكمبيوتر، يركز الليزر على سطح قطعة العمل بواسطة عدسة التركيز لتكوين الصور وتحقيق معالجة العلامات والرسوم البيانية.

خالية من الصيانة

يتميز الأنبوب المعدني بجودة شعاع رائعة، وإخراج طاقة ثابت، ودقة وضع علامات عالية، وعمر عمل طويل، ويمكن أن يعمل لمدة 20,000-30,000 ساعة بدون صيانة، ثم يمكن إعادة شحنه عن طريق إعادة الملء بغاز ثاني أكسيد الكربون، وهو مناسب للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إنتاج دفعات. ودقة وضع العلامات العالية.

تطبيق يستخدم على نطاق واسع

يمكن استخدامه على نطاق واسع في الجلود والأغذية والمشروبات والقماش والإلكترونيات والعدادات وأدوات الاتصال والحزمة وما إلى ذلك. يمكن التعاون مع الإنتاج لوضع العلامات عبر الإنترنت. يمكنه المضي قدمًا في وضع العلامات / النحت / النقش / قطع مجموعة متنوعة من النصوص والرموز والرسومات والصور والرموز الشريطية والأرقام التسلسلية وما إلى ذلك

بنية بسيطة

هيكل بسيط، تآكل وصدأ ضد المكونات، النظام لديه الأداء الأكثر استقرارًا ودقة الحركة.

تحديد المواقع الحمراء المزدوجة

اثنان من الضوء الأحمر يساعدك بسهولة  قم بمحاذاة الطول البؤري الصحيح، تحتاج فقط إلى ضبط ارتفاع الطاولة حتى يتزامن الضوء الأحمر.

رأس ليزر المسح الرقمي

رأس ليزر رقمي سريع المسح، يمكن أن يكون الرسم البياني في أقصر وقت لإنهاء عملية وضع العلامات الدقيقة.
كفاءة عمل أعلى كفاءة عمل آلة الوسم بالليزر الطائرة أعلى مع رأس الوسم المرن والتصميم.
على: 
تحت: 

قائمة المنتجات

منتجات عشوائية

  • عنوان المصنع: 100 متر جنوب
    Fengqi، منطقة شيزونغ، جينان، الصين
  • مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
    info@smartcnclaser.com
  • اتصل بنا على:
    +86-15064149218