العربية
نقش المعادن وطحن CNC راوتر عالي الدقة
أنت هنا: بيت » آلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي » التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جهاز التوجيه » راوتر لنقش المعادن » نقش المعادن وطحن CNC راوتر عالي الدقة

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

نقش المعادن وطحن CNC راوتر عالي الدقة

توافر الحالة:
  • نقش المعادن وطحن CNC راوتر عالي الدقة

  • Smartech

  • 1700*1800*1850 ملم

  • 3.2 كيلو واط

  • أحمر

نظرة عامة على المنتج

تطبيق آلة صب التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

1. إنها مناسبة للنقش والقولبة والحفر بشكل مضغوط لجميع أنواع المواد مثل الفولاذ والنحاس والألمنيوم والبلاستيك وما إلى ذلك. 2. يمكن استخدامها على نطاق واسع في صناعة السيارات وقوالب الحقن وقوالب أدوات الحديد وصناعات قوالب النقش.3. مصممة خصيصًا لنقش وقولبة القوالب والنظارات والأحذية والساعات واللوحة والشارة والعلامة التجارية والرسومات والكلمات ذات السطح ثلاثي الأبعاد والخارجي ذو الحجم الكبير.
الميزات في لمحة
السلع والوصف سعر الوحدة الكمية الإجمالي صورة الآلة للرجوع إليها الموديل SM0404-1         #مساحة العمل:400*400*150 مللي متر #المغزل:3.0 كيلو واط         #نظام التبريد: تبريد مائي. #طاولة متحركة         # إطار الطاولة: إطار للخدمة الشاقة، جميع الحديد الزهر # دليل السكك الحديدية الخطية المربعة TBI من تايوان # المسمار الكروي TBI من تايوان  # نظام القيادة : ستيبر #عاكس : فولينج       #نظام التحكم:DSP #حساس الأداة          #برنامج ارت كام    # تأتي آلة صندوق الأدوات مع كل جزء، ويمكنك استخدام الآلة مباشرة بعد وصول الماكينة 1SET
الارتفاع الصحيح
الارتفاع الأيسر
الارتفاع الأمامي

مميزات ماكينة التشكيل بالكمبيوتر (CNC).

1. تعتمد الأدوات الآلية رمل الراتنج عالي الجودة لتخفيف الضغط من الحديد الزهر.
2. الجسم كله عبارة عن هيكل إطار عملاق.
3. قد تتطابق سكة الرصاص الخطية ذات المحاور الثلاثة مع المحور السيني.
4. سرعة الحركة سريعة ورد الفعل حساس.
5.التجهيز بالنظام الدقيق لآلة قولبة النقش عالية السرعة والمغزل الكهربائي ذو الطاقة الثابتة عالي السرعة. وهذا يجعل الدقة العالية في المعالجة ونعومة جيدة.
6. الدقة الهندسية ودقة الحركة كلها تتم بشكل صارم للكشف عن الليزر وأداة استشعار الكرة لكشف دائرة البحث لضمان جودة الأدوات الآلية.7. الآلة تتبنى براغي كروية عالية الدقة من تايوان ، سكة حديدية متدحرجة بخط مستقيم ، صواميل لولبية قفل ، محاور مزدوجة مستوردة ومقرنة. القدرة على الاحتفاظ جيدة.
8. رد الفعل حساس مع قوة عزم الدوران الكبيرة لمحرك القيادة.
9. إنها مناسبة لمعالجة الآلات الخام والمكررة وعالية السرعة.
مواصفات المنتج
لا وصف المعلمة الخيار 1 X، Y، Z منطقة العمل 400 * 400 * 150 مم (400 مم) 600 × 600 مم 2 حجم الطاولة 450 * 450 مم 650 × 650 مم 3 X، Y، Z منطقة العمل ± 0.03/300 مم 4 X، Y، Z دقة إعادة الموضع ± 0.02 مم 5 سطح الطاولة T-slot Extrusions 6 إطار من الفولاذ المصبوب 7 X، Y هيكل كروي لولبي 8 Z هيكل تايوان HIWIN محامل خطية للسكك الحديدية ومسمار كروي 9 المغزل 3.0KW 4.5/5.5KW/ATC المغزل 10 سرعة المغزل 24000 دورة في الدقيقة 28000 دورة في الدقيقة 11 ماكس.معدل السفر السريع 4500 مم / دقيقة 12 ماكس.سرعة العمل 4000 مم/دقيقة 13 محركات محرك السائر المؤازرة 14 جهد العمل AC220V/50HZ/60HZ AC380/50HZ/60HZ 15 قيادة لغة الأوامر HPGL,G code,u00*,mmg,plt 16 نظام التشغيل DSP   Weihong NK200 17 واجهة USB 18 ذاكرة فلاش 128 م (قرص U) 19 Collet ER16 ER25 20 X، Y الدقة <0.01 مم 21 توافق البرامج ARTCAM 22 درجة حرارة بيئة التشغيل: 0 درجة مئوية ~ 45 درجة مئوية الرطوبة النسبية: 30% ~ 75% 23 حجم التعبئة 910X880X850mm لـ SM0404-1 1120X880X1050mm (SM0404-2) 24 الوزن الصافي 900 كجم لـ SM0404-1 1500 كجم لـ SM0404-2
تكوين المنتج
شبكة المبيعات والخدمة
مشروع ناجح
منتجات مماثلة
التعليمات
-س ما هي شروط الدفع ؟ج: ويسترن يونيون، كاش، T/T -Q كم من الوقت هو تاريخ التسليم؟ (بعد الحصول على الوديعة) ج: وقت التسليم هو 5-7 أيام عمل لنماذج الماكينات القياسية، يرجى التأكيد معنا قبل الدفع.-س ماذا عن طرق الشحن ؟ج: عن طريق البحر أو الجو -س هل يتوفر التدريب في الموقع؟ج: نعم، يمكننا توفير التدريب في مصنعنا أو في ورشة العمل الخاصة بك بعد وصول الماكينة.-س أين يقع المصنع الخاص بك؟كيف يمكنني زيارة هناك؟ج: مدينة جينان، مقاطعة شاندونغ، الصين، حوالي ساعتين بالقطار من بكين وشانغهاي.-س هل يمكنني ترتيب عينة لاختبار القطع؟ج: نعم، مرحبا بكم دائما.-س ماذا عن حزمة آلة الليزر الخاصة بك؟ج: حزمة خشب التصدير القياسية مع التبخير المجاني -س ماذا عن فترة ضمان الجودة؟ج: 5 سنوات للجهاز بأكمله -س كيف يمكنك ضمان جودة الإنتاج؟ج: لدينا 15 عاما من الخبرة في فريق مراقبة الجودة.نظام صارم لمراقبة الجودة في عملية الإنتاج لدينا.-س: كيفية تثبيت وتشغيل الجهاز؟ج: قام الفني لدينا بتثبيت الجهاز قبل الشحن.بالنسبة لتركيب بعض الأجزاء الصغيرة، سوف نرسل فيديو تدريبي تفصيلي ودليل المستخدم مع الماكينة.95% من العملاء يمكنهم التعلم بأنفسهم.

خدمة

خدمة ما قبل البيع

شبه A1.خدمة تصنيع العينات المجانية أرسل لنا ملفاتك المصممة، وسنقوم بترتيب عينات مجانية من الآلات في مصنعنا ونصنع فيديو لتظهر لك العملية والنتيجة، أو نرسل لك عينات للتحقق من جودة التصنيع.2. تصميم حلول التصنيع: وفقًا لمتطلبات العميل، يمكننا تصميم الحل الفريد الذي يدعم كفاءة تصنيع أعلى وجودة تصنيع أفضل للعملاء.3. خدمة مخصصة وتصنيع المعدات الأصلية ترحب أقسام وشراكات SMARTECHC بكل من العمل المخصص وعملاء OEM.لدينا مجموعة واسعة من القدرات ونقاط القوة في التصنيع، مما يجعل من الممكن لشركة SMARTECHC تخصيص منتجاتنا الحالية لعملاء OEM. آلة نفخ الزجاجة الأوتوماتيكية PET آلة صنع الزجاجة آلة تشكيل الزجاجة آلة صنع الزجاجة PET مناسبة لإنتاج الحاويات والزجاجات البلاستيكية PET بجميع الأشكال.

أثناء خدمة البيع

سنتعامل مع جميع شؤون الإنتاج والشحن، وبعد أن يصبح كل شيء جاهزًا، سنخبرك أن كل شيء يسير على ما يرام هنا؛

خدمة ما بعد البيع

1. سنقوم بتزويد جهاز التوجيه CNC بفيديو تدريبي ودليل المستخدم باللغة الإنجليزية للتثبيت والتشغيل والصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، ويجب أن نقدم الدليل الفني عن طريق جهاز التحكم عن بعد لسطح المكتب، والبريد الإلكتروني، والهاتف، والجوال، وWhatsApp، وSkype، 24/7 الدردشة عبر الإنترنت، وما إلى ذلك، عندما تواجه بعض مشاكل التثبيت أو التشغيل أو الضبط.2. يمكنك الحضور إلى مصنع آلات التوجيه CNC الخاص بنا للتدريب. وسوف نقدم دليلًا احترافيًا.التدريب المباشر والفعال وجهاً لوجه.هنا قمنا بتجميع المعدات وجميع أنواع الأدوات ومرافق الاختبار.وقت التدريب: 3 ~ 5 أيام.3. سيقوم مهندسنا بتقديم خدمة التدريب على التعليمات من الباب إلى الباب في موقعك المحلي.نحن بحاجة لمساعدتكم في التعامل مع إجراءات التأشيرة ونفقات السفر المدفوعة مسبقًا والإقامة لنا خلال رحلة العمل وفترة الخدمة قبل إرسالها.من الأفضل توفير مترجم لكلا المهندسين لدينا خلال فترة التدريب.

الضمان والضمان

تحمل آلات التوجيه CNC الجديدة التي تبيعها SMARTECH ضمانًا لمدة 3 سنوات (تحمل آلات القطع بليزر الألياف ضمانًا لمدة 5 سنوات) اعتبارًا من تاريخ الشحن.يجب أن يتم تسجيل آلات CNC التي يتم بيعها من خلال التجار لدى SMARTECH خلال 30 يومًا من الشراء حتى يغطيها هذا الضمان.سوف نرسل لك أجزاء جديدة أو إصلاحات خلال فترة الضمان.

حول سمارتيك

العلامة التجارية SMARTECH تأتي من Smart Technology. من أجل حماية العلامة التجارية، قمنا بالتسجيل والتقدم بطلب للحصول على العلامات التجارية SMARTECH & ISMARTECH من الحكومة الصينية.شركة SMARTECH التي يقع مقرها في جينان، الصين، تقود الصناعة في ابتكارات الأعمال الخشبية منذ عام 2002 وتستمر في تحدي الصناعة من خلال التطورات الجديدة.نحن نقدم لعملائنا منتجات متقدمة ومبتكرة وعالية التقنية، بالإضافة إلى حلول في مجال الإنتاج المعتمد على الليزر CNC لتطبيقات معالجة المواد المختلفة. عملنا الأساسي هو تصميم وإنتاج آلات التوجيه CNC (أجهزة التوجيه الخشبية CNC، نحت الحجر ماكينات CNC للمعادن، موجهات CNC ثلاثية الأبعاد، موجهات CNC 3 محاور، موجهات CNC 4 محاور، موجهات CNC 5 محاور)، ماكينات الليزر CNC (ماكينات الوسم بالليزر، ماكينات النقش بالليزر، ماكينات القطع بالليزر، وماكينات اللحام بالليزر)، CNC آلات الطحن، آلات قطع البلازما CNC، مراكز التصنيع CNC، آلات مخرطة الخشب CNC، قطع غيار CNC، وآلات CNC الأخرى.مرحبا بكم في زيارة المصنع عندما تكون مناسبا!

على: 
تحت: 

قائمة المنتجات

منتجات عشوائية

  • عنوان المصنع: 100 متر جنوب
    Fengqi، منطقة شيزونغ، جينان، الصين
  • مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
    info@smartcnclaser.com
  • اتصل بنا على:
    +86-15064149218