العربية
ماكينة وضع العلامات على الخواتم بالليزر
أنت هنا: بيت » قضية » حالات وضع العلامات بالليزر » ماكينة وضع العلامات على الخواتم بالليزر

ماكينة وضع العلامات على الخواتم بالليزر

تصفح الكمية:60000     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-14      المنشأ:محرر الموقع

يعشق.سوف يسعى الجميع إلى الرومانسية، والخلود، والشعار الفريد لخاتم الماس، والذي قد يكون اختيار العديد من الشباب اليوم.تتذكر آلة الوسم بالليزر هذه اللحظة الدافئة والرومانسية وتفي بوعد الحب.هل يمكن وضع علامة على حلقات جميع المواد باستخدام آلة الوسم بالليزر؟

وهنا يمكن القول بكل تأكيد أن جميع الحلقات المصنوعة من المواد المتوفرة في السوق مناسبة للمعالجة بالليزر.إن تأثير وسم ألياف الليزر هو كشف المادة العميقة من خلال تبخر المادة السطحية، أو 'نحت' المادة من خلال التغيرات الفيزيائية للمادة السطحية الناتجة عن الطاقة الضوئية.'يتم إنتاج آثار، أو يتم حرق جزء من المادة من خلال الطاقة الضوئية، ويتم عرض الرسومات المختلفة مثل الأنماط والحروف والرموز الشريطية التي تحتاج إلى حفر. تستخدم على نطاق واسع في الإلكترونيات والساعات والمجوهرات والمعدات الصحية وغيرها من الصناعات .

عند استخدام آلة الوسم بالليزر الحلقي للنقش، يتم استخدام شعاع الليزر للعمل على سطح الكائن لتحقيق تأثير الترميز.عملية الترميز بأكملها ليس لها اتصال مباشر بالحلقة، ولن يتم توليد أي احتكاك ميكانيكي لإتلاف الحلقة.بقعة الضوء صغيرة، وتأثير الحرارة المتولد صغير جدًا أيضًا، لذا فإن العلامة التي تنتجها آلة الوسم بالليزر الحلقي جميلة جدًا، ولا يوجد أي ضرر للحلقة.

مع تطور المجتمع وتغير أفكار الشباب، أصبحت الحروف الدائرية اتجاهًا شائعًا.يحب الناس تخصيص خاتم الزواج الذي يخصهم.إن الخصائص عالية الدقة لآلات وضع العلامات بليزر الألياف مناسبة جدًا للخواتم الصغيرة والقلائد والمجوهرات الأخرى الثمينة والدقيقة، ويتم تشطيبها برموز طويلة الأمد مقاومة للاهتراء على السطح، والتي تحتوي على حب لا نهائي.

1461fac9b5489c0b44aaacc37735c937eba32f005f9a62d1ec8aa086c71b1a2e

فكيف يمكن نقش الخاتم باستخدام آلة الوسم بالليزر؟

1. هناك بعض المعلمات الرئيسية التي يشير إليها الجانب، وهناك ثلاث مساحات صغيرة، أي أن الجلفانومتر ينحرف بواسطة الجلفانومتر، وبالطبع هناك أجسام متحركة.هذا هو المكون الأساسي للجلفانومتر لوضع العلامات بالليزر.وبطبيعة الحال، هناك العديد من المشاكل.على سبيل المثال، إذا كانت هناك مشكلة في الجلفانومتر، فيجب إصلاحه في أي وقت.إذا كانت هناك حاجة، فإن البرنامج الذي يحتاج إلى إدخال النموذج يكون أكثر صلابة وعملية.أو يجب مطابقتها بمصدر ضوء ليزر لتشغيل المرآة الاهتزازية للعثور على ما نحتاج إليه، ويمكن أيضًا أن تتلاشى بسهولة.

2. أثناء الاستخدام، تأكد من تأكيد زاوية شعلة اللحام والمواد المراد وضع علامة عليها وما إذا كان موضع العلامات ثابتًا.إذا كنت ترغب في ضبط الطاقة والحث وفقًا لزاوية المادة، وظاهرة وضع التركيز الجزئي، فلا تقم بضبط الطاقة على النطاق المناسب،

3. تأثير الوسم (آلة الوسم بالليزر الأحمر)

تستخدم آلات وضع العلامات بالليزر فوق البنفسجية بشكل عام أطوال موجية للأشعة تحت الحمراء.الليزر فوق البنفسجي بطول موجة 1064 نانومتر هو مصدر ضوء بارد بطول موجة 10.6 ميكرون، والذي له تأثير أكبر في الليزر.في الوقت نفسه، يكون الطول الموجي لليزر فوق البنفسجي عمومًا مصدرًا للضوء البارد، لأن الطول الموجي لليزر فوق البنفسجي ميكرون مقارنةً بليزر الألياف، وبالتالي فإن الطول الموجي لليزر فوق البنفسجي قصير.الليزر فوق البنفسجي هو مصدر للضوء البارد، والذي يستخدم بشكل أساسي لوضع علامات فائقة الدقة ووضع علامات على المواد الخاصة.إنه مختلف تمامًا عن الليزر فوق البنفسجي.لا يفهم العديد من العملاء أن قوة وعرض نبض الليزر فوق البنفسجي يختلفان عن المواد.


رسالة الآن
  • عنوان المصنع: 100 متر جنوب
    Fengqi، منطقة شيزونغ، جينان، الصين
  • مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
    info@smartcnclaser.com
  • اتصل بنا على:
    +86-15064149218