العربية
الاختلافات بين آلة الوسم بليزر الألياف وآلة الوسم بليزر ثاني أكسيد الكربون
أنت هنا: بيت » قضية » حالات وضع العلامات بالليزر » الاختلافات بين آلة الوسم بليزر الألياف وآلة الوسم بليزر ثاني أكسيد الكربون

الاختلافات بين آلة الوسم بليزر الألياف وآلة الوسم بليزر ثاني أكسيد الكربون

تصفح الكمية:1000     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-05      المنشأ:محرر الموقع

تعد آلة الوسم بليزر الألياف هي التقنية الأكثر قبولًا بين أنظمة الوسم بالليزر نظرًا لتعدد استخداماتها والحد الأدنى من الصيانة وعدم وجود متطلبات للمواد الاستهلاكية.على عكس ثاني أكسيد الكربون، فإنه يستخدم الألياف الضوئية المطعمة بعنصر أرضي نادر كمصدر لليزر ويمكنه وضع علامة بكثافة أكبر بكثير نسبيًا.إنه يوفر أفضل الحلول الصناعية لتحديد المنتج وتتبعه.عندما يتم استخدام آلة الوسم بليزر الألياف 20 وات للمعادن، يتم استخدامها لوضع علامات على الرموز الشريطية والأرقام التسلسلية وأكواد QR والتفاصيل الشخصية والرسومات وما إلى ذلك على مواد مثل مكونات السيارات والملصقات الفولاذية وما إلى ذلك. كما أنها آلة نقش القلم الأكثر قبولًا.

4 الاختلافات بين آلة الوسم بليزر الألياف وآلة الوسم بليزر ثاني أكسيد الكربون

1. مبدأ العمل

(1) آلة وسم الألياف بالليزر: مبدأه الأساسي هو أنه يستخدم بشكل أساسي مصدر ألياف الليزر، ويبلغ الطول الموجي 1064 نانومتر.مع معدل كهروضوئي عالي واستهلاك أقل من 500 واط للكهرباء، فإن آلة الوسم بليزر الألياف تتميز باستقرار جيد، وتوفير الطاقة وسرعة عالية ومصدر ليزر طويل العمر حوالي 100000 ساعة.


(2) آلة وسم ألياف الليزر Co2: المبدأ هو أنه يستخدم مصدر ليزر غازي بطول موجي للأشعة تحت الحمراء يبلغ 10.64 ميكرومتر، ووسط الليزر النشط عبارة عن تفريغ غاز يتم تبريده بالهواء أو الماء، اعتمادًا على الطاقة المستخدمة.إنها تسمح لجزيئات الغاز بإطلاق الليزر وتشكيل شعاع الليزر لمعالجة المواد اللافلزية عن طريق تكبير الليزر.الليزر يجعل سطح المادة المعالجة متخنثًا ويشكل تأثير نقش مميز.


2. الميزات والمزايا

(1) فماكينة الوسم بالليزر ايبر:

أ) مع الكفاءة الإلكترونية إلى الضوئية العالية، فإن استهلاك الطاقة لنظام ماكينة الألياف الكاملة أقل من 500 واط.

ب) ذات حجم أصغر مقارنة بالأنواع الأخرى من آلات الوسم بالليزر.سهلة الحركة ومحمولة ومرنة للاستخدام.

ج) شعاع ليزر عالي الجودة.

د) انخفاض تكلفة امتلاك واحدة.

(2) آلة الوسم بالليزر Co2:

أ) مع وضع العلامات عالية السرعة، يمكن أن تلبي احتياجات وضع العلامات على الجزء الأكبر وخط الإنتاج.

ب) مع تكوين الطاقة العالية، بالإضافة إلى وضع العلامات، يمكن أيضًا نقش وقطع المواد غير المعدنية.

ج) يمكن وضع علامة على الكائن الأكبر بأحجام كبيرة.

د) عمر أطول، على الرغم من أن آلة الوسم بليزر الألياف طويلة جدًا يمكن أن تصل إلى 100000 ساعة، إلا أن عمر آلة الوسم بليزر ثاني أكسيد الكربون RF أطول، يمكن أن يصل إلى 200000 - 300000 ساعة.

3. مواد التطبيق وصناعة التطبيقات

(1) آلة وسم الألياف بالليزر:

أ) مواد التطبيق: يمكن استخدام آلة الوسم بليزر الألياف لوضع العلامات على المواد المعدنية وغير المعدنية.على سبيل المثال، سبائك عالية الصلابة؛أكسيد الألمونيوم؛سطح المواد مع الطلاء، والطلاء، وABS، وراتنجات الايبوكسي، والحبر؛البلاستيك الخ

ب) صناعة التطبيقات: يمكن استخدام جميع الصناعات تقريبًا مع آلة الوسم بليزر الألياف، وسنقوم بإدراج بعض العناصر شائعة الاستخدام هنا.على سبيل المثال، الأزرار البلاستيكية الشفافة، ورقائق IC، والطباعة السطحية للمنتجات الرقمية، ووضع العلامات والنقش على الآلات الدقيقة، ووضع علامات على المجوهرات، ووضع علامات على المعدات الصحية، ووضع علامات على المسطرة والسكين، والساعة والنظارات، والأجهزة الكهربائية، والأجزاء الإلكترونية، والأجهزة وقطع الديكور، والهواتف المحمولة الحالات وقطع غيار السيارات والمواد البلاستيكية والآلات الطبية وتشييد المباني وما إلى ذلك.

(2) آلة الوسم بالليزر Co2:

أ) مواد التطبيق: تستخدم بشكل رئيسي لوضع علامات على المواد اللافلزية.على سبيل المثال، الورق والجلود والنسيج والنسيج والزجاج الأكريليكي وألواح الأكريليك والصوف والبلاستيك والسيراميك والكريستال واليشم والخيزران والخشب وما إلى ذلك.

ب) صناعة التطبيقات: يمكن استخدامه على نطاق واسع في الصناعة مثل المنتجات الاستهلاكية، وتغليف المواد الغذائية والمشروبات، وتغليف المنتجات الطبية، وسيراميك البناء، وإكسسوارات الملابس، والجلود، ونقش وقطع النسيج، والفنون والحرف اليدوية، والمطاط، واللوحة اللافلزية، ونسيج الدنيم والأثاث الخ.

4. العيب

(1) آلة وسم الألياف بالليزر: إنه ممتاز لوضع علامات على العناصر الصغيرة والمتوسطة، ولكن لا يمكن وضع علامة على العناصر ذات الحجم الكبير.

(2) آلة الوسم بالليزر Co2: إنه جيد جدًا لوضع العلامات بالليزر على المواد غير المعدنية، ولكن لا يمكن وضع علامة على أي نوع من المواد المعدنية.

على أية حال، نتيجة للمقارنة أعلاه، نحن نعرف آلة وسم الألياف بالليزر و آلة وسم ليزر ثاني أكسيد الكربونالميزات والاختلافات.لديهم شيء مشترك، أكثر أو أقل، كلاهما آلة وسم بالليزر.أيضا، لديهم بعض الاختلافات.وفقًا لاحتياجاتك وحالة التطبيق الخاصة بك، نأمل أن تساعدك هذه المقارنات في اختيار نوع آلة الوسم بالليزر المناسبة لك.

الفئة حسب المظهر، هناك نوع الخزانة،نوع محمول,نوع مغلقنوع محمول باليد،نوع الطيران إلخ

الفئة حسب التطبيق، وهناك أيضا علامات الليزر فوق البنفسجية,آلة الوسم بالليزر موبا,ماكينة وضع العلامات بالليزر ثلاثية الأبعاد إلخ

الفئة حسب مصدر الطاقة، هناك علامة الليزر IPG,وضع العلامات بالليزر Raycus، الحد الأقصى لوضع العلامات بالليزر، وضع العلامات بالليزر المتماسكة وما إلى ذلك


رسالة الآن
  • عنوان المصنع: 100 متر جنوب
    Fengqi، منطقة شيزونغ، جينان، الصين
  • مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
    info@smartcnclaser.com
  • اتصل بنا على:
    +86-15064149218