العربية
آلة الوسم بالليزر CO2 لخط إنتاج الزجاجات البلاستيكية المصنوعة من الخشب الأكريليك اللافلزية بسعر جيد
أنت هنا: بيت » ماكينات الليزر » آلة الوسم بالليزر » آلة الوسم بالليزر CO2 » آلة الوسم بالليزر CO2 لخط إنتاج الزجاجات البلاستيكية المصنوعة من الخشب الأكريليك اللافلزية بسعر جيد

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

آلة الوسم بالليزر CO2 لخط إنتاج الزجاجات البلاستيكية المصنوعة من الخشب الأكريليك اللافلزية بسعر جيد

توافر الحالة:
  • آلة الوسم بالليزر CO2 الذكية

  • Smartech

  • 650*500*1400 ملم

  • 30/40/60/100/130/150 واط

نظرة عامة على المنتج

آلة الوسم بالليزر الطائر يمكن استخدام آلة الوسم بالليزر لوضع العلامات على التاريخ والرقم التسلسلي والرمز الشريطي والرمز ثنائي الأبعاد والشعار على بلاستيك PP / PET / PVC والخشب والخيزران والخشب الرقائقي وخشب الزان والكرتون وحزمة الورق وما إلى ذلك. آلة الوسم الميزات الرئيسية الصين مصدر الألياف / مصدر ليزر ثاني أكسيد الكربون / مصدر ليزر Synrad الأمريكي اختياري أنبوب ليزر CO2l المتقدم.تايوان تعني إمدادات طاقة الليزر بشكل جيد؛شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة أو 10 بوصة بدلاً من الكمبيوتر.برنامج على شاشة تعمل باللمس مباشرة باللغتين الإنجليزية وإسبانيا.نظام التركيز التلقائي للضوء الأحمر المزدوج؛نظام مؤشر الضوء الأحمر للمخطط والحجم والموقع والاتجاه؛محطة متنقلة خاصة بالرفع؛8000 إلى 10000 زجاجة في الساعة.الطبقة الأولى عبارة عن فيلم، والطبقة الثانية عبارة عن رغوة واقية قوية، والطبقة الثالثة عبارة عن علبة خشبية قوية 650*500*1400 مم الوزن الإجمالي: 100 كجم في غضون 3 أيام عمل بعد الحصول على الودائع 30% T/T مقدمًا، 70% قبل التسليم 3 سنوات ( استبدال الأجزاء أثناء الضمان (بدون سبب بشري)) 8-10 سنوات (إذا كان العمل 10 ساعات يوميًا) لا يشمل أجزاء الاستهلاك.يمكن أن توفر شهادات CO/CE/SASO/CIQ/الفاتورة وما إلى ذلك للتخليص الجمركي (وفقًا لمتطلباتك المخصصة)

الميزات في لمحة

السلع والوصف  

آلة الوسم بالليزر CO2 الطائرة  

#برنامج EZCAD  

# مصدر ليزر 100 واط  

#طاولة من أعلى إلى أسفل  

#عجلة اليد  

#عجلات متحركة  

#عدسة المجال الذئاب  

#رأس العلامة  

#مؤشر أحمر مزدوج  

#نظام التبريد  

#قرص مضغوط  

#صندوق التحكم  

# قم بتضمين كل جزء ضروري، لا حاجة لشراء أجزاء إضافية أخرى، يمكنك استخدامها مباشرة بعد استلام الماكينة.  

*مزايا:

@ 1. تطبيق آلة الوسم بالليزر من سلسلة SMARTECH واسع جدًا. إنه يأتي مع التحكم عبر شاشات الكريستال السائل عبر الإنترنت، آلة ترميز أسلاك الألياف الليزرية المتطايرة مصممة خصيصًا لخط الإنتاج، مثل كابل الأنابيب البلاستيكية HDPE PVC PE، والكابلات، والزجاجات، والإلكترونيات وغيرها من وسائل النقل خطوط.  

@2.عمر طويل.يمكن أن يصل عمر الليزر إلى 100000 ساعة  

@ 3. برنامج وضع العلامات المستند إلى Windows.مراقبة قوة الليزر وتردد النبض في الوقت الحقيقي  

@ 4. سهل التشغيل جدًا، صيانة مجانية.  

@ 5. نظرًا للبرامج والتصميم الخاصين، فإن آلة وسم الترميز بليزر الألياف PEDB-600 مناسبة بشكل مثالي للتكامل داخل خطوط الإنتاج والناقلات وما إلى ذلك لوضع علامات على المنتجات بسرعة/ديناميكيًا.  

@6.التطبيقات الديناميكية داخل الخط - مناسبة للتكامل داخل خطوط الإنتاج والناقلات وما إلى ذلك. وهي قادرة بشكل خاص على وضع علامة على المكونات بالليزر أثناء تحركها.  

@ 7. نظام مسح الجلفانومتر الرقمي عالي الأداء، أداء عالي السرعة والدقة  

@8.إنه يتماشى مع معايير السلامة والتشغيل الدولية

تكوين المنتج

مشروع ناجح
توصية الآلة

05الصورة_20230518150638

الضمان والضمان

تحمل أجهزة التوجيه/الليزر CNC الجديدة التي تبيعها SMARTECH ضمانًا لمدة 3 سنوات (تحمل آلات القطع بليزر الألياف ضمانًا لمدة 5 سنوات) اعتبارًا من تاريخ الشحن.يجب أن يتم تسجيل آلات CNC التي يتم بيعها من خلال التجار لدى SMARTECH خلال 30 يومًا من الشراء حتى يغطيها هذا الضمان.سوف نرسل لك أجزاء جديدة أو إصلاحات خلال فترة الضمان مجانًا.

رقابة جودة

يتوفر فريق فحص الجودة الماهر والصارم أثناء إجراءات شراء وإنتاج المواد.جميع الآلات النهائية التي قمنا بتسليمها يتم اختبارها بدقة 100٪ من قبل قسم مراقبة الجودة وقسم الهندسة لدينا.سوف نقدم صورًا مفصلة للآلة ومقاطع فيديو اختبارية للعملاء قبل التسليم.

خدمة صانعي القطع الاصلية

نرحب بالطلبات المخصصة وتصنيع المعدات الأصلية نظرًا لخبراتنا الوفيرة. جميع خدمات OEM مجانية، ويحتاج العميل فقط إلى تزويدنا برسم الشعار الخاص بك.متطلبات الوظيفة والألوان وما إلى ذلك. لا يتطلب موك.

خصوصية

لن يتم الكشف عن أي من معلوماتك الشخصية (مثل اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلوماتك المصرفية وما إلى ذلك) أو مشاركتها مع أي طرف ثالث.اتصل سيتم الرد على جميع استفساراتك أو أسئلتك أو مساعدتك خلال 24 ساعة، حتى في العطلات.أيضًا، لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة طارئة.

شروط الدفع

ضمان تجارة علي بابا (شروط دفع جديدة وآمنة وشائعة) 30% T/T تدفع مقدمًا كوديعة، والرصيد المدفوع قبل الشحن.LC في الأفق.  شروط الدفع الأخرى: باي بال، ويسترن يونيون، وهلم جرا.
دعم المستنداتدعم الشهادات: CE، ISO، FDA، CO، FORM A، FORM E، FORM F، FTA، CCPIT

الشهادة وما إلى ذلك.جميع المستندات الخاصة بالدعم الجمركي للتخليص: العقد وقائمة التعبئة والفاتورة التجارية وإقرار التصدير وما إلى ذلك.

حول SMARTECH والشهادة

العلامة التجارية SMARTECH تأتي من Smart Technology. من أجل حماية العلامة التجارية، قمنا بالتسجيل والتقدم بطلب للحصول على العلامات التجارية SMARTECH & ISMARTECH من الحكومة الصينية.

شركة SMARTECH التي يقع مقرها في جينان، الصين، تقود الصناعة في ابتكارات الأعمال الخشبية منذ عام 2002 وتستمر في تحدي الصناعة من خلال التطورات الجديدة.نحن نقدم لعملائنا منتجات متقدمة ومبتكرة وعالية التقنية، بالإضافة إلى حلول في مجال الإنتاج المعتمد على الليزر CNC لتطبيقات معالجة المواد المختلفة. عملنا الأساسي هو تصميم وإنتاج آلات التوجيه CNC (أجهزة التوجيه الخشبية CNC، نحت الحجر ماكينات CNC للمعادن، موجهات CNC ثلاثية الأبعاد، موجهات CNC 3 محاور، موجهات CNC 4 محاور، موجهات CNC 5 محاور)، ماكينات الليزر CNC (ماكينات الوسم بالليزر، ماكينات النقش بالليزر، ماكينات القطع بالليزر، وماكينات اللحام بالليزر)، CNC آلات الطحن، آلات قطع البلازما CNC، مراكز التصنيع CNC، آلات مخرطة الخشب CNC، قطع غيار CNC، وآلات CNC الأخرى.مرحبا بكم في زيارة المصنع عندما تكون مناسبا!  

التعليمات

-س ما هي شروط الدفع ؟

ج: ويسترن يونيون، كاش، تي/تي

-س كم هو تاريخ التسليم؟ (بعد الحصول على الوديعة)

أ:وقت التسليم هو 5-7 أيام عمل لنماذج الماكينات القياسية، يرجى التأكيد معنا قبل الدفع.

-س ماذا عن الشحن

طرق؟ج: عن طريق البحر أو الجو

-س هل التدريب متاح في الموقع؟

ج: نعم، يمكننا توفير التدريب في مصنعنا أو في منزلك  ورشة عمل بعد وصول الجهاز.

-س أين يقع المصنع الخاص بك؟كيف يمكنني زيارة هناك؟

ج: مدينة جينان، مقاطعة شاندونغ، الصين،  حوالي ساعتين بالقطار من بكين وشانغهاي.-س هل يمكنني ترتيب عينة لاختبار القطع؟ج: نعم، مرحبا بكم دائما.

-س ماذا عن الخاص بك  حزمة آلة الليزر؟

ج: حزمة خشب التصدير القياسية مع التبخير المجاني

-س ماذا عن فترة ضمان الجودة؟

ج: 5 سنوات  للجهاز كله

-س كيف يمكنك ضمان جودة الإنتاج؟

ج: لدينا 15 عاما من الخبرة في فريق مراقبة الجودة.الجودة بدقة  نظام التحكم في عملية الإنتاج لدينا.

-س: كيفية تثبيت وتشغيل الجهاز؟

ج: قام الفني لدينا بتثبيت الجهاز  قبل الشحن.بالنسبة لتركيب بعض الأجزاء الصغيرة، سوف نرسل فيديو تدريبي تفصيلي ودليل المستخدم مع الماكينة.95%

يمكن للعملاء التعلم بأنفسهم.

على: 
تحت: 

قائمة المنتجات

منتجات عشوائية

  • عنوان المصنع: 100 متر جنوب
    Fengqi، منطقة شيزونغ، جينان، الصين
  • مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
    info@smartcnclaser.com
  • اتصل بنا على:
    +86-15064149218