العربية
آلة القطع بليزر ثاني أكسيد الكربون للقماش النضر
أنت هنا: بيت » قضية » أعمال القطع اللافلزية » آلة القطع بليزر ثاني أكسيد الكربون للقماش النضر

آلة القطع بليزر ثاني أكسيد الكربون للقماش النضر

تصفح الكمية:5000     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-01      المنشأ:محرر الموقع


يتم قطع ونقش اللباد بالليزر دون تلامس تمامًا، وبالتالي فهو لطيف للغاية على المادة.وهذا يعني أن الغزل والنسيج لا يلتوي ويمكن معالجته في جميع الاتجاهات بغض النظر عن بنية القماش.تنبيه: عند معالجة لباد الصوف، قد تحدث حواف قطع متفحمة ودخان قوي بالإضافة إلى ظهور رائحة كريهة!

ال آلات الليزر من قطع الليزر Smartech CNC شعرت بكفاءة وسرعة خاصة.عند نقطة القطع، يقوم الليزر بتسخين المادة إلى الحد الذي تتبدد فيه الحرارة على شكل دخان، وبالتالي لا يحدث أي ضرر للنسيج.النتيجة: حافة قطع مثالية.اعتمادًا على الألياف المستخدمة في صنع اللباد، ستكون نتيجة القطع مختلفة قليلاً.مع اللباد الصناعي، تحصل على حافة مقطوعة نظيفة ومحكم الغلق (قطع وختم) تمنع المادة من الاهتراء.مع الألياف الطبيعية، ستحصلين على حافة مقطوعة ذات لون بني.

إليك أحد مقاطع الفيديو التي توضح لك كيف يمكن لآلة القطع بالليزر أن تقطع نسيجًا عصاريًا؟

https://youtube.com/shorts/jpy_aY9FGvE?feature=share

aHR0cHM6Ly9pbnN0-1646027600850ماكينة قطع القماش بالليزر



ينتج عن وضع العلامات بالليزر على اللباد علامة متباينة بنية قليلاً ذات تأثير منخفض، بينما ينتج عن النقش بالليزر عمق إضافي.مرة أخرى، تقوم عملية الليزر بإغلاق المادة تلقائيًا.قم بتحسين سطح اللباد بصريًا وملمسيًا باستخدام النقش بالليزر ومنح المادة قيمة تمييز لا لبس فيها بفضل الشعارات الفردية أو التخصيصات أو الأنماط.

يعتبر اللباد مادة متعددة الاستخدامات وغير مكلفة ومتينة بشكل خاص ويمكن معالجتها بسرعة وسهولة ودقة باستخدام ليزر Smartech CNC. آلات الليزر.اللباد ليس نسيجًا منسوجًا، ولكنه عبارة عن هيكل نسيج مسطح يتكون من مادة ألياف غير منتظمة.يمكن صنع اللباد من صوف الأغنام وكذلك من الألياف الكيميائية أو النباتية.مع الليزر الذكي باستخدام الحاسب الآلي لدينا حفارة الليزر، يمكنك قطع اللباد والنقش بالليزر، مما يؤدي إلى مجموعة متنوعة خاصة من خيارات التصميم المختلفة:

· الملابس

· الوقايات

· سلاسل المفاتيح

· أكياس

· بقع

· نقش الأنماط والشعارات والتخصيصات والعلامات التجارية



رسالة الآن
  • عنوان المصنع: 100 متر جنوب
    Fengqi، منطقة شيزونغ، جينان، الصين
  • مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
    info@smartcnclaser.com
  • اتصل بنا على:
    +86-15064149218